الرئيسية تحميل متصفح 2020 Opera الاول متصفح أسرع وأكثر أمانًا وأذكى مجانا

تحميل متصفح 2020 Opera الاول متصفح أسرع وأكثر أمانًا وأذكى مجانا

تمنحك Opera لأجهزة Windows طريقة سريعة وفعالة وذات طابع شخصي لتصفح الويب. يأتي مزودًا بواجهة أنيقة وميزة "الطلب السريع" قابلة للتخصيص وميزة "اكتشف" التي تساعدك في العثور على محتوى ويب جديد ووضع Opera Turbo الموفر للبيانات والإشارات المرجعية وأكثر من 1000 امتداد. قم بعمل المزيد على الويب في متصفح سريع! يمكنك تنزيل برنامج تثبيت Opera for PC دون اتصال من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني.


ابق متزامنا

اختر التصفح بسهولة من حيث توقفت ، عبر أجهزتك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى الإشارات المرجعية وفتح علامات التبويب في الأداة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. تذكر أن تحصل على متصفح لهاتفك وجهازك اللوحي أيضًا!

السرعة من خلال شبكة الإنترنت

أضاف فريق التطبيق الكثير من التحسينات لجعل البرنامج متصفحًا سريعًا. على سبيل المثال ، تبدأ مقاطع الفيديو بشكل أسرع ، وذلك بفضل دعم الفيديو المدمج. وإذا كنت على اتصال إنترنت بطيء ، فيمكن لـ Turbo ضغط الصفحات للتصفح بشكل أسرع.

إضفاء الطابع الشخصي على المتصفح الخاص بك
مع أكثر من 1000 امتداد ، من السهل تخصيصها وتكييفها وفقًا لعاداتك. قم بتنزيل الملحقات والسمات التي تريدها من كتالوج الوظائف الإضافية للمتصفح لإضافة لمسة شخصية والحصول على أفضل تجربة متصفح لك.

أبقيها بسيطة

يُعد البحث عن الويب والتنقل فيه أمرًا سهلاً ، حيث يحتوي على شريط العنوان المدمج وشريط البحث المدمجين في المتصفح. اختر أحد محركات البحث المثبتة مسبقًا مثل Google و Yahoo! أو ويكيبيديا ، أو إضافة محرك بحث مخصص. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإيماءات الماوس.

البقاء أكثر أمانا

إنها تحافظ على تصفحك آمنًا ، حتى تتمكن من التركيز على المحتوى. متصفح آمن يحميك من المواقع الخبيثة المعروفة. ستحذرك الحماية من الاحتيال والبرامج الضارة للأداة إذا حاول موقع ويب الاحتيال عليك أو سرقة كلمة المرور أو تثبيت فيروس.

أنجز المزيد

علامات التبويب المغلقة حديثًا ، وركوب علامات التبويب لأولئك الذين يتنقلون مع صفحات متعددة مرة واحدة ، والتحسينات الصغيرة الأخرى توفر لك الوقت على الإنترنت. أيضًا ، مع الإشارات المرجعية المرئية ، غير المتوفرة في أي متصفح آخر افتراضيًا ، يمكنك العودة إلى المواقع المثيرة للاهتمام بسرعة. يمكنك حتى مشاركة الإشارات المرجعية مع أصدقائك.

اكتشاف المزيد من المحتوى

تريد البقاء في حلقة مع آخر الأخبار؟ ميزة Discover للتطبيق تنقله إلى متصفحك ، مع أحدث محتوى على مجموعة متنوعة من المواضيع ، من منطقتك ، بلغتك.

وتشمل الميزات الرئيسية:


  • واجهة أنيقة.
  • مدير التحميل.
  • الموضوعات القابلة للتخصيص.
  • ملحقات.
  • اتصال سريع.
  • وضع التصفح الخاص.
  • اكتشاف يوفر محتوى أخبار جديدة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.