الرئيسية برنامج PhotoFunia لتحرير الصور

برنامج PhotoFunia لتحرير الصور

PhotoFunia هي أداة لتحرير الصور تسمح لك بتطبيق الكثير من التأثيرات المختلفة على صورك: بعضها بسيط وغير ظاهر ... والأخرى أكثر إثارة وتفصيلاً.

يتضمن PhotoFunia أكثر من مائة تأثير للاستخدام المجاني. يحولك المرء إلى شخصية أنيم ، بينما يضع الآخرون وجهك على رائد فضاء أو الرجل الحديدي ، أو حتى يميزك على ملصق "مطلوب" ، على سبيل المثال لا الحصر.

باستخدام PhotoFunia بسيط جدا. يستغرق تحويل أي صورة إلى صورة ممتعة أقل من دقيقة يمكنك مشاركتها بسرعة عبر البريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية. بالطبع ، تحتاج أولاً إلى حفظ النتيجة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز.

PhotoFunia هو تطبيق ممتاز لإنشاء صور مضحكة. قم بتثبيته على جهاز Android الخاص بك ، وقم بإنشاء صورة رائعة في أقل من دقيقة.

يمنحك PhotoFunia العديد من الخيارات لخلط صورك بخلفيات وإعدادات متنوعة لإنشاء صور فريدة وغريبة. بغض النظر عن نوع السمة التي تبحث عنها ، فأنت متأكد من العثور عليها في هذا التطبيق المبتكر.

PROS

الكثير من الأشياء: هناك كل أنواع التأثيرات التي يمكنك استخدامها على صورك في هذا التطبيق ، على الرغم من أنها قد لا تكون أنواع الأشياء التي اعتدت على التفكير بها عند التفكير في التأثيرات. ما يحتوي عليه PhotoFunia هو العديد من المشاهد والخلفيات المختلفة التي يمكنك إدراج صورك فيها ، مثل اللوحات الإعلانية والتقويمات والعلامات الخشبية وتخطيطات الملصقات والمزيد.

طرق عديدة للتصفح: إذا كنت تعرف نوع التأثير الذي تبحث عنه ، فيمكنك البحث عنه. أو يمكنك استعراض التأثيرات حسب الفئة من خلال واجهة التطبيق البديهية. يمكنك أيضًا حفظ مفضلاتك للرجوع إليها لاحقًا ، مما يجعل عملية تغيير الصور بأكملها سريعة وسهلة.

سلبيات

لا معاينات: عندما تختار تأثيرًا ، لا يمكنك رؤية معاينة لصورتك فيه قبل تطبيق التغييرات. بالطبع ، يمكنك اختيار تجاهل الصورة الجديدة والبدء من جديد. لكن المعالجة تستغرق بضع ثوانٍ أو أكثر حسب اتصالك بالإنترنت ، وسيكون من الجيد أن نلقي نظرة في وقت مبكر.

معتمد على شبكة Wi-Fi: يتطلب تطبيق التأثيرات على صورك اتصالاً بشبكة Wi-Fi إذا كنت تريد التأكد من أن العملية ستستمر ، لذلك هذا ليس تطبيق يمكنك استخدامه بشكل موثوق في أي مكان.

الحد الأدنى

يوجد الكثير من الأشياء الرائعة في هذا التطبيق ، وهو ليس نوع الأشياء التي تجدها في معظم تطبيقات الصور الأخرى. لذلك إذا كنت تحب اللعب بالصور وإنشاء صور غير عادية ، فهذا بالتأكيد تطبيق يستحق التجربة.


وصف الناشر

من فوتو فونيا:
PhotoFunia هي أفضل طريقة لإضافة شرارة لصورك ، وجعلها خاصة وأكثر الأصلي. في بضع ثوانٍ فقط ، أصبحت مجموعة الصور المدهشة جاهزة وخالية تمامًا. PhotoFunia مستقيم إلى الأمام للاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص ، في أي عمر ، استخدامه بسهولة. هل ترغب في رؤية صورتك على غلاف مجلة أو على لوحات الإعلانات في Times Square؟ كم سيكون مذهلاً أن ترى صورتك على جدران متحف اللوفر أو متحف الأرميتاج؟ هل ترغب في تجربة رائد فضاء أو بدلة سانتا؟ أو تفضل شيئًا أكثر غرابة ، تمامًا مثل راقصة في كرنفال ريو؟ متحمس لمعرفة كيف تبدو جيدة مع قبعة ساحرة أو تاج الملكة على؟ ربما كنت تبحث فقط عن إطار جميل لصورك في مناسبة خاصة؟ اصنع العلامة الخاصة بك على الرمال أو اكتب نصًا على الجدران على الحائط ، وحفر اسمك على الأرض أو أنشئ علامة طريقك الخاصة باستخدام تأثيرات النص الرائعة لدينا. لإضافة ظلال ، قم بتصغير العمر أو اجعله أبيض وأسود ، ما عليك سوى زيارة فئة المرشحات. عدد لا يحصى من مئات الآثار في انتظارك. تتوسع مكتبة التأثيرات دائمًا ويمكنك كل أسبوع العثور على شيء جديد. كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكن أن يكون استخدام PhotoFunia أكثر بساطة: اختر التأثير المطلوب ، وقم بتحميل صورتك وفيولا. الكل في الكل في اثنين فقط من خطوات بسيطة ولديك عملك الفني الخاص جدا على استعداد للحفظ ، إرسال عبر البريد الإلكتروني أو مشاركتها مع أصدقائك على موقع اجتماعي. اصطحب PhotoFunia معك أينما تذهب ، وقم بإنشاء صور مذهلة على جهاز iPhone أو iPod Touch أو iPad من خلال تطبيقنا المحمول الرائع. ملاحظة: يتم تنفيذ جميع عمليات معالجة الصور في السحابة وبالتالي فإن اتصال WiFi أو 3G مطلوب حتى يعمل التطبيق.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.