الرئيسية Google Chrome 2019 تحميل متصفح جوجل كروم برابط مباشر وسريع

Google Chrome 2019 تحميل متصفح جوجل كروم برابط مباشر وسريع


Google Chrome هو متصفح الويب من Google. مع ذلك ، يمكنك فتح تطبيقات الويب والألعاب دون أي متاعب ، وقبل كل شيء بسرعة. إنه البديل الرئيسي لفايرفوكس وسفاري.

Chrome هو متصفح شاب وسريع يمكنه تصفح أي صفحة ويب. وهو يدعم جميع التقنيات والمعايير الرئيسية مثل HTML5 و Flash.

باستخدام Google Chrome ، بالإضافة إلى تحميل صفحات الويب، يمكنك تشغيل تطبيقات الويب المعقدة ، مثل Angry Birds و Chrome Remote Desktop ، مجانًا تمامًا.

باختصار ، تم تصميم Chrome بشكل أساسي ليكون نظام تشغيل ضمن نظام التشغيل ، وهو الإطار الذي يتم من خلاله تشغيل جميع تطبيقاتك. في الواقع ، هذا هو جوهر نظام التشغيل Chrome.

التصفح الخاص والمتزامن

عند الاتصال بحساب Google ، يكون Chrome قادرًا على مزامنة بيانات التصفح وعلامات التبويب بين أجهزة كمبيوتر وأجهزة متعددة. إنه خيار مناسب جدًا إذا كنت تستخدم Chrome لنظام Android أو iOS.

وضع التصفح المتخفي ، وضع التصفح الذي لا يحفظ أي ملف على القرص الصلب مثالي للخصوصية: لا ملفات تعريف الارتباط المخزنة ولا صور لترك آثار. 

تجربة شخصية تماما

الميزة الفريدة في Chrome هي دعمها لعدة مستخدمين ، وهو ما يتيح استخدامًا مشتركًا لمتصفح Chrome على جهاز كمبيوتر واحد - أساسي إذا كان لديك زوار يريدون الاتصال بالإنترنت أو إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واحد فقط.

أخيرًا ، يمكن تخصيص Google Chrome وتحسينه من خلال الإضافات والسمات. هناك الآلاف لتلبية جميع الأذواق والاحتياجات. يمكنك حتى إنشاءها بنفسك.

قابليتها للاستخدام الثوري

Google Chrome هو برنامج سهل الاستخدام للغاية. يتيح لك الشريط المنفرد ، Omnibox ، إدخال عناوين الويب والبحث في Google. عند متابعة ما كتبته ، يقترح Google Chrome نتائج من سجل التصفح الخاص بك أو مواقع الويب المفضلة أو التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل.

النقطة الرئيسية الأخرى التي تبرز قابلية استخدام Chrome هي صفحة البداية السريعة ، حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تزورها أكثر ، أو تطبيقات الويب المفضلة لديك ، أو علامات التبويب المغلقة حديثًا (على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الأجهزة الأخرى التي قمت بمزامنتها).

أخيرًا ، لوحة خيارات Google Chrome هي صفحة واحدة يمكنك من خلالها العثور على الإعدادات التي تريد تغييرها على الفور. إنه أكثر متعة في الاستخدام من النافذة النموذجية المليئة بعلامات التبويب التي ستراها في Firefox و Internet Explorer.

يعد مسح بيانات التصفح أمرًا سهلاً. انتقل إلى قائمة أدوات Google Chrome وفي Optionsopen افتح اللوحة Advanced. هناك ، انقر فوق مسح استعراض البيانات ، واختر الفترة الزمنية ونوع البيانات التي تريد حذفها.

عندما يتعلق الأمر بوضع التصفح المتخفي ، يتم تنشيطه من قائمة "أدوات" أو عن طريق الضغط على Control + Shift + N. سترى كيف تغير النافذة مظهرها بمهارة لإظهار أنك تتصفح الآن دون حفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أداء استثنائي وتوافق

من منظور النظام ، يكون Google Chrome من خلال محركه V8 في صدارة المنافسة عندما يتعلق الأمر بالسرعة النسبية. يتحسن هذا الأداء مع كل إصدار.

متوافق مع جميع معايير الويب مثل HTML5 و Flash ، يقوم Chrome بتحميل ملفات PDF مع المشاهد الخاص به. لا داعي للقلق بشأن تثبيت المكونات الإضافية أو تغيير أي خيارات: يعمل Chrome كل شيء.

عناية خاصة بقضايا السلامة

عند التصفح ، يكون للأمان أهمية قصوى ؛ يقوم Google Chrome بتصفية الصفحات التي تحتوي على فيروسات حتى لا تتمكن من الوصول إليها ، كما يقوم بتحميل كل علامة تبويب بشكل منفصل ، لذلك إذا أصبحت الصفحة غير مستقرة ، فلن تغلق المتصفح.

اليوم ، هو الأفضل في السوق
يستخدم المزيد والمزيد من الناس Google Chrome كمتصفح رئيسي لهم. إن تصميمه الجذاب وسرعته الفائقة وخيارات التخصيص يجعله مرشحًا قويًا لأخذ زمام المبادرة في سوق المتصفح.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن عملاق البحث لا يفكر في أجهزة Windows 10 ، وكما اتضح ، فإن الدليل المباشر في هذا الصدد ليس سوى إصدار Google Chrome لنظام التشغيل Windows 10 على ARM.

كشف تقرير صادر عن AA أن شركة Qualcomm ، وهي الشركة التي توفر شرائح لنظام التشغيل Windows 10 على أجهزة ARM ، تعمل بالفعل مع سلسلة من الشركاء لتحسين برامجهم من أجل النظام الأساسي. بما في ذلك Google ، أي وبما أن خريطة طريق المنتج في الوقت الحالي ، فقد يحدث ظهور إصدار Chrome الجديد هذا في أقرب وقت ممكن في العام المقبل.

"ما زلنا نعمل مع مختلف OEMs والتصاميم. أتوقع أن تراه على الأرجح في النصف الثاني من العام المقبل. ونقلت الصحيفة عن ميغيل نونيس ، كبير مديري إدارة المنتجات في كوالكوم ، قوله إن "كل مصنع صانعي القطع الأصلية سيقرر أيًا كان الجدول الزمني لإطلاقه ، لكننا نعمل بنشاط على ذلك".

لا يأتي Chrome إلى متجر Microsoft
ومع ذلك ، ستقوم Google بجلب Chrome إلى أنظمة تشغيل Windows 10 بطريقتها الخاصة ولن يتم إصدار المتصفح في متجر Microsoft.

هذا يعني أنه لن يكون متاحًا للتنزيل مثل تطبيق UWP ، والسبب بسيط للغاية: يجب أن تستخدم المتصفحات المنشورة على متجر Microsoft EdgeHTML ، ومن الواضح أن Google ليست مستعدة للقيام بذلك.

بمعنى آخر ، لن يكون Google Chrome مخصصًا لنظام التشغيل Windows 10 في وضع S Mode ، لأن إصدار نظام التشغيل هذا يقتصر على متجر Microsoft ، لكنه سيظل قادرًا على التشغيل على النظام الأساسي بفضل دعم ARM.

سيتم توفير المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة مع اقترابنا من تاريخ الإصدار ، حيث يمكن أن يتغير أي شيء بين عشية وضحاها إذا كان لدى Google خطط مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.