الرئيسية تحميل برنامج uTorrent أحدث أصدار 2020

تحميل برنامج uTorrent أحدث أصدار 2020

uTorrent هو برنامج تابع لـ BitTorrent فعال وقوي بالميزات لنظام Windows وحجمه صغير جدًا. تم تصميمه لاستخدام أقل قدر ممكن من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والمساحة مع توفير جميع الوظائف المتوقعة من العملاء المتقدمين.




باستخدام BitTorrent ، يمكنك تنزيل الملفات بشكل أسرع والمساهمة من خلال مشاركة الملفات وعرض النطاق الترددي.

ميزات uTorrent :

  • التنزيلات متعددة في وقت واحد
  • جدولة النطاق الترددي شكلي
  • الحد من السرعة العالمية لكل سيل
  • سريعة يستأنف نقل توقف
  • تنزيل RSS
  • دعم غير متتبع (الخط الرئيسي DHT)


نظرة عامة:


uTP هي وسيلة اتصال بديلة لحركة المرور في BitTorrent التي تتيح للعميل تنظيم استخدام النطاق الترددي تلقائيًا لتجنب التأثير السلبي على اتصالك بالإنترنت. سيسمح لك ذلك أو للمستخدمين الآخرين على الشبكة بتنزيل السيول الخاصة بهم ولكن لا يزال يسمح للآخرين على الشبكة بالعمل مع اختلاف بسيط. هذا لا يتطلب أي إعداد إضافي.

بالإضافة إلى ذلك ، أضاف uTP في هذا الإصدار شكل STUN الخاص به ، وهي طريقة للحصول على الاتصالات الواردة دون اتصال مباشر بالإنترنت. هذا يسمح لسيل لكمة الثقوب من خلال أجهزة التوجيه والجدران النارية لزيادة الاتصال وتحسين السرعات. من الممكن أيضًا توصيل اثنين من أقرانهم بجدار الحماية من خلال ميزة اجتياز NAT في uTP.

تعد متعقّفات UDP بروتوكولًا مختلفًا لاتصال المتعقب الذي يستخدم طاقة معالجة أقل بكثير في نهاية المتعقب. من المهم بالنسبة لنا دعم هذا لأن أجهزة التتبع لديها موارد محدودة ، لذلك ينبغي أن يسمح لهم بدعم العديد من المستخدمين بأجهزتهم الحالية وعدم تعطلهم تحت العبء.

تمت إضافة إعدادات الحد الأقصى للنقل استجابةً لمختلف المستخدمين الذين لديهم حدود مفروضة بتفويض ISP حول مقدار البيانات التي يمكنهم تنزيلها / تحميلها في غضون شهر. يمكنك الآن تتبع استخدامك في ميغابايت (مع رسم بياني مفيد لتصور ذلك) وحتى تكوين µTorrent لإيقاف تشغيل التورنت بمجرد تجاوز الحدود. حاليًا ، يمكنك تكوين الفاصل الزمني ، حد البيانات وما إذا كان يجب أن يتوقف بناءً على التنزيل أو التحميل فقط أو كليهما مجتمعين.



ما هو الجديد:


3.4 هي النسخة الأولى لتضمين تغيير كبير في الطريقة التي يختار بها uTorrent نظرائهم في سرب. تعد Canonical Peer Priority ، المصممة من قبل Arvid Norberg الخاصة بنا ، طريقة لمساعدة أقرانهم على الاتصال بالسرب بشكل أسرع ، وكذلك تقليل متوسط ​​طول القفز منكم إلى أي نظير آخر في سرب.

عندما ينضم عميل تورنت إلى سرب ، فإنه يحتاج إلى طريقة لتحديد أقرانه الذي يتصل به. إذا تم اختياره بشكل سيئ ، أو إذا كانت هناك عناصر فاعلة ضارة في سرب ، فلن يتم توزيع الاتصالات بين العملاء جيدًا من خلال سرب ، مما يؤدي إلى عدد كبير من القفزات من العقدة إلى العقدة. يبطئ ذلك من قدرة كل عميل على تمرير البيانات إلى التالي.

يمكنك قراءة مناقشة تقنية أكثر تفصيلاً حول المشكلات هنا ، إلى جانب الرسوم البيانية والأشكال التي تدفع إلى المنزل مدى سوء الحالة الأسوأ. يمكنك قراءة المزيد حول اتصال الرسم البياني هنا.

ربما يكون أحد أكبر التغييرات ، على الرغم من ذلك ، أحد التغييرات التي لا يمكنك رؤيتها. لقد كان فريقنا الهندسي ينمو بسرعة ، وكنا مشغولين بتغيير عمليات التطوير والإفراج لدينا. سيمثل uTorrent 3.4 الإصدار الأول باستخدام عمليات محسّنة من شأنها أن تسمح لنا بالإفراج عن مرات أكثر ، مع الحفاظ على الاستقرار عند المستويات التي تتوقعها من أسرع وأخف عميل تورنت في العالم.

كانت دورة الإصدار السابقة لدينا بطيئة. لقد اتبعنا النموذج الثابت alpha -> beta -> الثابت الذي يتبعه الكثير من تطوير البرامج ، على سبيل المثال ألعاب الفيديو الكبيرة أو أنظمة التشغيل. تتمثل إحدى مشكلات هذا النمط من التطوير في استمرار أعمال التثبيت على الميزات التي قمت بتطويرها للتو ، أو الميزات الجديدة المطلوبة ، أو تغيير المتطلبات ، والآن يجب عليك موازنة خطي التطوير في نفس الشجرة.

أيضا ، مع المزيد من المطورين ، يمكن إجراء المزيد من التغييرات في وقت واحد ... من الناحية النظرية. في الواقع ، ستؤثر التغييرات في الوحدات غير المرتبطة (مثل برنامج التثبيت) عندما نتمكن من شحن رمز جديد في مناطق أخرى (مثل رمز القرص) ، وبالطبع ، العكس. هذا يخلق حلقة مفرغة ، حيث تخلق كل مشكلة صغيرة تأثيرًا مباشرًا يؤثر على الميزات الأخرى.

في مثل هذه الحالة ، بدلاً من مطالبة الشركة "باختيار شيء واحد والتمسك به" ، فإن الاستجابة الصحيحة تتمثل في قيام الفريق الهندسي بتغيير طريقة عملها.

على نطاق صغير ، اختيار شيء واحد والتمسك به.
على نطاق أوسع مضاعفة العمل في فروع منفصلة. كنا بحاجة إلى وسيلة لإصدار التغييرات بسرعة وبشكل موثوق. هذا ينطوي على عدد غير قليل من الأشياء:
لا تخلط التغييرات
الافراج بسرعة ، واستعراض النتائج بسرعة وهذا يتطلب منا لبناء عدد قليل من النظم. بعض الأكبر منها:
نظام الإصدار الخاص بنا (يطلق عليه اسم "Cherry")
أو نظام التحديث التلقائي (المسمى بالكود "نظام التحديث التلقائي") كما يتطلب سياسات البرمجة في الأجزاء الأصغر من النظام الموجودة بالفعل
خادم البناء
نظام التحكم في الإصدار
خوادم اختبار جديدة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.