الرئيسية تحميل افضل برنامج Betternet للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

تحميل افضل برنامج Betternet للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

 Betternet Free VPN عبارة عن برنامج شبكة خاصة افتراضية غير محدود لـ Windows يمكّنك من الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة ويجعلك آمنًا ومجهول الهوية أثناء تصفح الويب. إنه يعمل تمامًا مثل الوكيل المجاني ولكنه أكثر أمانًا. يتم تأمين كلمة مرورك وبياناتك الشخصية وأنت محمي من هجمات القراصنة. Betternet سريع: يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب خادم ؛ نتيجة لذلك ، سيكون اتصالك أسرع بكثير من مقدمي الخدمات الآخرين.



يمكنك الاتصال بأسرع خوادم VPN بنقرة بسيطة على زر "اتصال" واستخدام Betternet لفترة غير محدودة. ستتمكن من إلغاء حظر جميع المواقع المحجوبة والحفاظ على خصوصيتك أثناء تصفح الويب.

الوصول إلى المواقع المحجوبة

باستخدام Betternet Windows VPN ، يمكن الوصول إلى مجموعة كاملة من المواقع المحجوبة على متصفح الويب Chrome. يمكنك الوصول إلى YouTube و Facebook و Twitter في كل مكان. ستكون قادرًا على الوصول بسرعة إلى جميع الشبكات الاجتماعية ومواقع الأخبار التي تحظرها الحكومة.

الاتصال بأسرع الخوادم

عند الاتصال ببرنامج VPN المجاني ، فإنه يعثر تلقائيًا على أقرب خادم لك للحصول على أفضل تجربة اتصال. من خلال الاتصال بأسرع خادم ، تصبح سرعة الإنترنت لديك أكثر استقرارًا ، ولا داعي للقلق بشأن الاتصال البطيء بعد الآن.

حماية الخصوصية والأمان على الإنترنت

يعد تصفح الويب بشكل مجهول وآمن أحد أهم الأشياء لمستخدم عبر الإنترنت. باستخدام Free VPN ، يتم تأمين بياناتك ومعلوماتك الشخصية على الويب ولا يمكن لأحد تتبع نشاطك على الإنترنت. يمكنك بثقة استخدام Wi-fi العام دون الخوف من المتسللين.



الوصول إلى القنوات الجغرافية المحظورة والمحظورة

قد تكون في رحلة وتريد مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة ، والقنوات الرياضية ، والأفلام ، أو ربما تستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك على تطبيقات بث الموسيقى. مع Better net VPN لنظام التشغيل Windows ، يمكنك الوصول إلى Netflix و Pandora و Beats 1 و BBC iPlayer والعديد من مواقع الويب الأخرى.



وتشمل الميزات الرئيسية:


إنه مجاني إلى الأبد.
  • وهو يدعم ويندوز 10 ، 8.1 ، 8 ، 7.
  • لا بطاقات الائتمان اللازمة.
  • لا يلزم التسجيل أو تسجيل الدخول.
  • لا يتم حفظ أي سجل من أي مستخدم.
  • بسيطة ، بنقرة واحدة الاتصال.
  • أنه يوصلك إلى أسرع خادم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.