الرئيسية تحميل GTA 7 San Andreas مهكره وبالعربى اخر اصدار برابط مباشر وسريع

تحميل GTA 7 San Andreas مهكره وبالعربى اخر اصدار برابط مباشر وسريع


Grand Theft Auto: San Andreas هي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة GTA  لمحبي تحميل العاب ، حيث تنطلق الحركة من لعبة Vice City's 80s إلى عالم موسيقى الهيب هوب والعصابات في التسعينيات على جزيرة اللقب وهي تتألف من ثلاث مدن رئيسية تتمتع بلوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس مجانًا. على عكس الأجزاء السابقة من اللعبة ، قدم مؤلفو اللعبة اللاعبين المتاحين للمساحات الشاسعة من مناطق الضواحي. يمكننا الاستمتاع في الصحراء ، وقهر القمم أو الكيلومترات عبر الغابات. في هذه الحلقة ، نواجه الصبي الغيتو ، رئيس القضاة! لذلك ، عند معرفة وفاة والدته يعود بعد سنوات عديدة في مسقط رأسه. لسوء الحظ ، فإن ضابطي الشرطة الفاسدين ويحكمان العصابات الحضرية في المنطقة غير راضين عن عودة البطل. بمعنى آخر ، قام مطورو الألعاب بإعداد العديد من عناصر المحاكاة في تنزيل Grand Theft Auto San Andreas.




قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات. الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة. لدى عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.

تلعب دور كارل جونسون ، ويعود إلى منزله في لوس سانتوس بعد 5 سنوات. لقد تغير الكثير على مر السنين ، وشرع كارل في استعادة سمعة عصابه وتأثيره. طريقة لعب Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة GTA كلاسيكية - أطنان من المشاهد السينمائية والمهام المتنوعة والكثير من الألعاب المصغرة ، موزعة على عالم رمل متجول مجاني.

إن ما يميز Grand Theft Auto: San Andreas أكثر من أي شيء آخر هو المقياس. إنه طموح للغاية ، يقع في ولاية ضخمة تضم ثلاث مدن كبيرة ، والكثير من المناطق الريفية. الحملة هائلة ، وهناك الكثير للقيام به بجانبه. قد لا يكون السرد ، قصة خرق الثراء ، أصليًا على نطاق واسع ، لكن يتم سرده جيدًا من خلال التمثيل الممتاز والكثير من الشخصيات التي لا تنسى والمضحك. المحطات الإذاعية ممتازة ، بمزيج رائع من موسيقى التسعينيات والإعلانات المرحة.

هناك نقاط يكون فيها Grand Theft Auto: San Andreas محبطة بالنسبة للبعض. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون سباقات السيارات في الريف زلقة ، كما أن بناء رئتي كارل للسباحة تحت الماء يستغرق وقتًا طويلاً. بعض المهام مزعجة بعض الشيء ، لكنها تغلب عليها أفضل لحظات اللعبة ومقدار المتعة الذي يمكن أن تجول به الدولة ، والاستمتاع بالمواقع وخلق الفوضى!

  

إذن ما القصة كلها؟

في ضياع المناطق الحضرية الثلاثة ، ستحتاج حقًا إلى اختيار أفضل ما لديك من الصلب. للعثور على أصغر فتحات الكون التي تمتد إلى الحد الذي يمكن أن تراه العين. كما أنها تستفيد من التحسين الواقعي لهذا الكمبيوتر الشخصي ، أفضل بكثير من منافسيها الذين يعملون على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox. في GTA ، يمكننا أن نشجب التطور القليل! رأينا بين GTA سان أندرياس ونائب المدينة. على سبيل المثال ، بالكاد تم تغيير محرك التصميم واستمرار مناقشة المضلعات بشكل لا لبس فيه. في الختام ، تتطلب لعبة Grand Theft Auto San Andreas آلة متأخرة جدًا ، أو يتم إساءة استخدامها. لتلبية الشروط المسبقة الخاصة بك. وجهة نظر لا تسمح في أي حال باستبدال قياس الحشرات لكل متر مربع.

ميكانيكي

لم يكن محرك الإطار متوازناً بشكل جيد وتواصل المضلعات مناقشتها في المستقبل. لا يتطلب الأمر استخدام Grand Grand Theft Auto San Andreas مجانًا ، متأخراً أو يساء استخدامها حقًا! لتلبية المبادئ الأساسية الخاصة بك. وجهة نظر حرة لا تسمح في أي حال باستبدال مدى الأخطاء لكل متر مربع. آخر عزم ، سليم في الأساس ، يقمع بشكل مثالي طبول الأذن من القوائم. ولكن أيضًا معقول ، بما في ذلك طيور النورس التي تمر عبر فواصل أو أفراد مثبتين في ضوء الطريق! قبل كل شيء ، وإعطاء اللقب ميزة مدمرة للغاية. بالمناسبة ، دفع القليل للشخصية على مستوى الاستعداد العام أو البراعة! ليست Rockstars الحساسة مناسبة للمزالق محددة.

مشكلة تقنية

بالإضافة إلى ذلك ، الانطباع بأن السرعة في الداخل والخارج أكثر وضوحًا مما كانت عليه مسبقًا. في GTA ، لم يتم إعادة تصميم NPC I.A ، حيث يتعرف على المشاهد التي تبرر السيرك من Monty Python. ليس من المستغرب رؤية شرطي يستسلم تمامًا للتأثيرات التي تؤذيك بينما سيارتك قد كشطت مؤخرًا. وبالمثل ، تأخذك القوة المجانية للركاب المتعاقد معهم في هبوط يبلغ ثلاثين أو أربعين متراً. بعد ذلك ، لم يعد المارة على تلك المارة على السيارات أو البقاء دون أن يتحركوا أمام الدبابة التي تعبر عن الدور نصف النهائي. في أي حال ، القليل من الاهتمام بكل من هذه التشويهات ، وفرحة اللعب الحر ، والسرور لا يزال ليس له نهاية في الأفق أمر لا مفر منه ، إذا كان ذلك فقط على مستوى الجنون المتقدمة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 2000 / XP
المعالج: 1 جيجا هرتز Pentium III أو معالج AMD Athlon
الذاكرة: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: بطاقة فيديو بسعة 64 ميجابايت (Geforce 3 أو أفضل)
القرص الصلب: 3.6 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المجانية (الحد الأدنى للتثبيت)
متطلبات أخرى: يلزم تثبيت البرامج بما في ذلك DirectX و Sony DADC SecuROM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.