الرئيسية تحميل متصفح تورش اخر إصدار 2020 Torch كامل بالعربى مجاناً برابط مباشر

تحميل متصفح تورش اخر إصدار 2020 Torch كامل بالعربى مجاناً برابط مباشر


Torch Browser هو برنامج مجاني وفريد ​​يوفر لك تصفحًا قويًا مع ميزات تنزيل ومشاركة الوسائط المدمجة.

يستند Torch Browser for Windows إلى نظام Chromium الأساسي للتكنولوجيا ، مما يمنحه إمكانيات تصفح سريعة. مع Torch ، يمكنك مشاركة المواقع التي تريدها ، وتنزيل السيول ، وتسريع التنزيلات ، والاستيلاء على الوسائط عبر الإنترنت - كل ذلك مباشرة من متصفح الويب. كل ما تحتاجه هو مجرد نقرة واحدة مع Torch ، لذلك ليس عليك استخدام أو تنزيل برامج وأدوات إضافية. يحتوي برنامج Browser على واجهة سهلة الاستخدام وسهل التثبيت وآمن الاستخدام.



  Media Grabber - قم بتنزيل الفيديوهات والصوتيات بنقرة واحدة

يسمح لك بحفظ الصوت والفيديو من الويب باستخدام Media Grabber المدمج. بمجرد العثور على الفيديو أو الصوت عبر الإنترنت الذي تريد حفظه ؛ انقر على زر Media Grabber لحفظه بسهولة دون الحاجة إلى استخدام برامج أو محولات أو ملحقات خارجية. سيتم حفظ الصوت تلقائيًا في ملف منفصل.

  Torch Torrent - تحميل السيول مباشرة من المتصفح الخاص بك

مدير تورنت المدمج في المتصفح يجعل تنزيل ملفات التورنت أمرًا بسيطًا. يمكنك تنزيل السيول دون أي متاعب من أي برامج إضافية ، وإدارة تنزيلات التورنت مباشرة من متصفحك. انقر فوق زر Torrent للبدء. سترى كل السيول النشطة هناك. يتم تحميله مبسطة.

Torch Player - لاعب مذهل مدمج في المتصفح

يعتبر Torch Browser للكمبيوتر الشخصي المستعرض الأول لمحبي الوسائط ، لذا فمن المناسب أن يتضمن مشغل الوسائط الخاص به. انقر فوق تشغيل على سيل في Torch Torrent ، وسيتم فتحه تلقائيًا في Torch Player المذهل. لا تحتاج حتى إلى انتظار انتهاء التنزيل ، يمكن لـ Torch Player تشغيل السيول التي تم تنزيلها جزئيًا.

شعلة شعلة - إعادة تصميم الفيسبوك الخاص بك

تريد الفيسبوك الخاص بك لتناسب نمط حياتك؟ قم بزيارة Facebook مع Browser وانقر فوق الزر Facelift. باستخدام Facelift ، يمكنك تخصيص Facebook الخاص بك عن طريق تغيير الخلفية والخطوط والألوان والمزيد. يمكنك أيضًا اختيار أحد الموضوعات الجميلة. أفضل ما يمكن لأصدقائك الذين يستعرضون Torch مشاهدة تصميمك على صفحة ملفك الشخصي على Facebook.

Torch Music - مشغل موسيقى مجاني في متصفحك

تعد Torch Music بوابة موسيقى فريدة من نوعها تقدم جميع الموسيقى المفضلة لديك إلى جانب مقاطع فيديو من YouTube. يمكنك تشغيل ألبومات كاملة أو العثور على الأغاني التي تحبها. قم بإنشاء قائمة تشغيل خاصة بك أو انقر فوق الزر Wiz للحصول على قائمة تشغيل لك. باستخدام هذا المتصفح ، يمكنك التحكم بسهولة في الموسيقى الخاصة بك. لست مضطرًا حتى إلى ترك علامة التبويب الحالية حتى تتمكن من تشغيل الأغاني أو إيقافها مؤقتًا أو تبديلها أو التحكم في مستوى الصوت.

ألعاب الشعلة - استمتع أكثر مع متصفحك

انقر على زر Torch Games وستجد المئات من الألعاب للعب. جميع الألعاب مجانية ويمكنك لعبها على الفور ، ولا تنتظر التنزيلات ولا تقوم بتسجيل الدخول. تقدم لك Torch Games جميع أنواع الألعاب ، ومن المؤكد أنك ستجد شيئًا ممتعًا. جرب ألعاب الألغاز وألعاب السباقات وألعاب الورق وألعاب الورق وأكثر من ذلك بكثير.

Torch Drag & Drop - بحث وشارك في لحظة!

لم يكن تصفح الويب أسهل من خلال ميزة السحب والإسقاط TorchBrowser الجديدة. يمكنك ترجمة النص والبحث عنه أو مشاركة الروابط والصور. ما عليك سوى سحب وإسقاط الرابط أو الكلمة أو الصورة إلى البلاط ذي الصلة. لا مزيد من النسخ واللصق أو التبديل بين علامات التبويب. تشمل الخيارات البحث على الويب ، يوتيوب ، ويكيبيديا ، البحث عن الصور ، Facebook ، Twitter والمزيد.


مشاركة - مشاركة عبر الإنترنت

يمكنك مشاركة الروابط والمواقع على Facebook و Twitter من خلال زر واحد مناسب. من خلال برنامج المشاركة المدمجة ، يمكنك مشاركة أفضل ما في الويب مع أصدقائك على Facebook ومتابعي Twitter في لحظة دون تبديل علامات التبويب أو مغادرة الصفحة. لا تحتاج إلى مقاطعة تصفحك للمشاركة.

تنزيل مسرع - تحميل أسرع

إنه يوفر مسرع تنزيل مدمج يعمل على تسريع التنزيلات. تعمل التقنية عن طريق تقسيم الملفات وتنزيلها في وقت واحد عبر اتصالات متعددة. ما يعنيه ذلك هو أنه يمكنك تنزيل بسرعة فائقة.



ميزات متصفح الشعلة الرئيسية 

  • السحب والإفلات - باستخدام هذه الميزة ، يمكنك البحث عن الروابط أو ترجمتها أو مشاركتها بسهولة.
  • Built In Torrent - يمكنك إدارة تنزيلات التورنت الخاصة بك مباشرة داخل نافذة المتصفح.
  • ملتقط الوسائط - يمكنك حفظ أي نوع وسائط تقريبًا تصادفه على الويب.
  • مشاركة سهلة - يمكنك مشاركة معلوماتك الحديثة مع حساباتك على Facebook و Twitter مباشرة من المتصفح.


  

المتطلبات:

أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 7 64-bit و Windows Vista 64-bit و Windows 10 64-bit و Windows 2008 R2 و Windows 2008 64-bit و Windows Vista و Windows 2003 و Windows 7 و Windows 2000 و Windows 9x و Windows 8 و Windows XP و Windows 2012 و Windows 2008 و Windows XP 64 بت و Windows 8 64 بت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.